ترجمة المواقع الإلكترونية
المواقع الإلكترونية متعددة اللغات

تؤكد العديد من الدراسات التي تناولت استخدام شبكة الإنترنت في العصر الحديث أن مستخدمي الشبكة يفضلون استعراض المحتوى والشراء باستخدام لغتهم الأصلية. لذلك يزداد اهتمام المؤسسات التي يرقى طموحها إلى المستوى العالمي بالتواجد على الإنترنت باستخدام العديد من اللغات. ومن هذا المنطلق تقدم شركة AST حلولاً اقتصادية لإنشاء مواقع إلكترونية متعددة اللغات:

موقع إلكتروني كامل

نقدم لكم ترجمةً كاملةً لموقعكم الإلكتروني بلغة أجنبية واحدة أو أكثر.

المواقع المصغرة وصفحات الهبوط

حل منخفض التكاليف: يمكننا إنشاء مواقع مصغرة (بنطاق UK أو نطاقات محلية) وصفحات هبوط (Landing pages) تتميز بأداء محسَّن في نتائج محرك البحث (SEO)، وذلك بلغات عديدة.

تحسين الأداء في نتائج محرك البحث

إننا نساعدكم على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من موقعكم الإلكتروني متعدد اللغات عن طريق توفير حلول تتيح تحسينًا مستمرًا في الأداء فيما يتعلق بنتائج محرك البحث:

  • تحديد الكلمات الرئيسية المستخدمة في البحث عبر الإنترنت بلغة أجنبية (واحدة أو أكثر)
  • سجيل موقعكم الرئيسي أو مواقعكم المصغرة ذات النطاق المحلي للظهور في محركات البحث الأجنبية
  • ضبط النص المترجم لضمان تحقيق مكانة متقدمة في نتائج البحث

الحصول على عرض أسعار للترجمة

  • الحد الأقصى لعدد الملفات: 10
    الحد الأقصى للحجم المجمع للملفات: 20 ميجابايت
    Drop files here or
    تحتاج شركة AST المحدودة للخدمات اللغوية إلى معلومات الاتصال التي تقدمونها إلينا للتواصل معكم بشأن ما نقدمه من منتجات وخدمات. ويمكنكم إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة للتواصل وقتما تشاؤون. وللحصول على معلومات عن كيفية إلغاء الاشتراك ومعلومات عن إجراءات الحفاظ على الخصوصية لدينا والتزامنا بحماية خصوصيتكم، يمكنكم الاطلاع على سياسة الخصوصية لدينا.
  • نود التواصل معكم من حين لآخر لإفادتكم بمعلومات تفصيلية بشأن ما نقدمه من عروض وخدمات ترجمة، ولمعرفة رأيكم في أدائنا، ولموافاتكم بمعلومات إخبارية عن الشركة. فإذا قبلتم اتصالنا بكم لهذا الغرض، فيرجى وضع علامة لإفادتنا بالطريقة التي تودون اعتمادها في التواصل معكم: